السبت، 12 سبتمبر 2020
12 إحصائيه عن خدمة العملاء
12 إحصائيه عن خدمة العملاء
إحتمالية أن يتحول العميل للمنافس ٤ أضعاف إذا كانت المشكلة التي يواجهها مع خدمة العملاء وليس مع السعر أو مع المنتج.
إحتمالية البيع لعميل حالي في حدود 60-70% بينما أحتمالية البيع لعميل جديد في حدود 5-20%
ثلث العملاء يعتقدون إن الشركات لاتعتني بتقديم خدمات عملاء جيدة
فقط 7% من العملاء قالوا بعض خدمات العملاء المقدمة فاقت توقعاتهم
تكلفة جذب عملاء جدد تتراوح من ٦-٧ مرات أكثر من المحافظة على العملاء الحاليين
فرصة أن يتحدث العميل عن عن تجربته السيئة ضعفين عن تحدثه عن تجربته الجيدة.
العميل يحتاج 12 خدمة عملاء وتجربة جيده لنسيان تجربة سيئة واحده
مقابل كل عميل يشتكي هناك ٢٦ عميل يمر بنفس المشكلة ولك لا يشتكي
العميل الغاضب يخبر من 15- 20 شخص حول تجربتهم السئية
العميل الذي تحل مشكلته يخبر مابين ٤-٦ شخص عن تجربته
80% من الشركات تقول إنها تقدم خدمات عملاء رائعة 8% من العملاء لا يعتقدون ذلك
9 من 10 الأمريكين لديهم الرغبة في دفع مبلع أكبر مقابل على الحصول على خدمة مميزة
#أكاديمية المهارات Skills Academy
https://www.facebook.com/SkillsAcademy2022
موقع د السيد ناصر
https://www.facebook.com/Dr.Elsayed.Nasser
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق