الجمعة، 23 أكتوبر 2020

النصائح السبع للرد على اعتراضات العميل باحترافيه

النصائح السبع للرد على اعتراضات العميل باحترافيه 7 Ps=Professional Handling Objections Positive كن إيجابي في حديثك في الرد على اعتراضات العميل polite تكلم باحترام مهما كنت غاضبا patient اصبر على مخاوف العميل واعتراضاتاه Prepared (planned )التخطيط للرد على الاعتراضات والتجهيز لها مسبقا Persuasive استخدم أساليب الاقناع من المقارنه وطرق الحشد والقفز للامام وغيؤها precise دقه كن دقيقا ومحددا في ردودك practical رد على اعتراضات العميل بردود عمليه قابله للتطبيق #أكاديمية المهارات Skills Academy https://www.facebook.com/SkillsAcademy2022 #الدكتور_السيد_ناصر https://www.facebook.com/Dr.Elsayed.Nasser

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق